التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم والابراج اليومية الأحد 7/3/2021 , حظك اليوم الأحد 7/3/2021 ، توقعات الأبراج اليوم 7 مارس / أذار 2021 ، أبرز وأهم توقعات الأبراج العاطفية والصحية والإجتماعية وماذا يخبأ حظك اليوم الأحد  نقدمها بشكل مميز لكم فى حظك اليوم وتوقعات اليوم الأحد

الابراج اليومية برج الحمل الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: ستواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت
عاطفياً: الغيرة عند الشريك مبررة، والسبب هو تصرفاتك تجاه بعض اصدقاء الماضي
صحياً: عليك ان تنتبه الى تبدلات الطقس في الوقت الحالي، فهو يؤثر في صحتك

شاهد أيضا : توقعات أبراج شهر مارس / أذار 2021 عبير اللباد 

الابراج اليومية برج الثور الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضتهم ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها
عاطفياً: قد تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح
صحياً: تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق والعمل الزائد عن حده

 

الابراج اليومية برج الجوزاء الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية
عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد إذا سافرت ستنعم بأجواء جيدة
صحياً: حاول القيام بالركض ولو لدقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب

 

الابراج اليومية برج السرطان الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: مهما تكن البضاعة أو السلع أو الأفكار التي تروّجها، تجد الزبائن الحاضرين لها. قد تسافر إتماماً لمهمة، وقد تشعر بتحسن الأحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب
عاطفياً: إذا شوّش عليك بعض الظروف، فإنه لن يحبط من عزيمتك. قد تقوم بجهد لتجنب النزاعات وتلطيف الأجواء والقفز فوق بعض الاستفزازات المحتملة
صحياً: إذا شعرت أن نظرك يخونك في القراءة، اقصد فوراً طبيب العيون

 

الابراج اليومية برج الأسد الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات
عاطفياً: على سيرة المثل القائل: \”الصبر مفتاح الفرج\”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة
صحياً: يحاول بعض الأشخاص تحريضك على الآخرين بغية إثارة عصبيتك وأذيتك

 

الابراج اليومية برج العذراء الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك
عاطفياً: إذا كنت مرتبطاً، قد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك
صحياً: قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك

 

الابراج اليومية برج الميزان الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: انتبه وابتعد عن الاستفزاز. عروض بالجملة تنهال عليك بعد إثبات جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة
عاطفياً: حاول أن تتفهم ظروف الشريك، وخصوصاً أن الضغوط تزداد عليه بسببك، فساعده لتخرجا معاً من هذه الأزمة
صحياً: قد تبدو مضطرباً وقلقاً جراء آلام خفيفة تنتابك في صدرك، لكن الأمر مجرد ضغط عصبي

 

الابراج اليومية برج العقرب الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: لحسن الحظ إن مركور ينتقل إلى الجدي ويجعلك أكثر قدرة على الحوار. حذار تداخل المال بالعاطفة وكن متيقظاً في اليوم الأخير
عاطفياً: يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً
صحياً: كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر

 

الابراج اليومية برج القوس الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك
عاطفياً: إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور
صحياً: لا تقع ضحية ضعفك أمام الحلويات في المناسبات، واعتبرها حين تنظر إليها كأنها سم

 

الابراج اليومية برج الجدي الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: بانتقال مركور تتحلّى بمزاا فكرية وقدرات تعبيرية وأساليب ملفتة جداً. تتأقلم مع الظروف المتغيرة وتغدق بكرمك على المحيط تكون المرجع الصالح للاستشارة وطلب النصيحة
عاطفياً: تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح قادراً على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة
صحياً: تجنب قدر المستطاع تناول العشاء في ساعة متأخرة، لكن إذا اضطررت فليكن خفيفاً وصحياً

 

الابراج اليومية برج الدلو الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: كوكب مارس في برجك يحمل إليك الحماسة، ويحثّك على العمل والانخراط في أجواء جديدة. قد تحقق نجاحاً مالياً في آخر السنة تشعر بالسعادة وتنسجم مع ذاتك أكثر وتسترجع المعنويات

عاطفياً: قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعاً جيداً
صحياً: الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية

 

الابراج اليومية برج الحوت الأحد 7 مارس 2021 حظك اليوم

مهنياً: تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين
عاطفياً: قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية
صحياً: من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *